تحميل برنامج فوتوشوب يكتب عربي للكمبيوتر برابط مباشر photoshop arabic




نهتم فى بلداننا العربية ان يكون برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop يكتب عربي بحرفة متصلة بشكل صحيح وغير معكوسة وليس انجليزى فقط ويتكون نسخة مجانية تعمل على الكمبيوتر ويمكن تنزيلها برابط مباشر او من ميديا فاير لسهولة التحميل، وذلك لأغراض التصميم والتعديل على الصور وتحسين شكلها وتركيب ودمج صور مختلفة سويا او حتى الكتابة على الصورة ذاتها.
برنامج فوتوشوب يكتب عربي


تاريخ فوتوشوب


قبل اكثر من ثلاثون عاما قررت شركة ادوبى ان تقوم بإنتاج برنامج إحترافى لتصميم وتعيل الصور الرسومية ثنائية الابعاد وذلك بغرض الجرافيك وليس الشغل الهندسى حيث يمكن بكل سهولة الإبداع فى تصميم الصور من صفحة فارغة او من إدخال صورة واللعب بداخلها، ولهذا كان للفوتوشوب ادوات كثيرة للغاية جعلته الاميز حيث ان ادواته الكثيرة تعطيك إحترافية كبرى فى العمل عليك فتنوعها يمنحك القدرة الرهيبة فى التغيير والتحسين من كفائة جودة الصور ولهذا انصحك ان تقوم بمراجعة ومتابعة كورسات على موقع اليوتيوب من البداية وحتى الإحتراف، وقد تميز الفوتوشوب بكونه برنامج حر وفريد من نوعه فكان اول من اخترع فكرة الطبقات التى تمكنك من تحرير كل طبقة على حدا منفصلة عن غيرها، وهذا من شانه ان يمنحك تجربة فريدة فى تعديل كل عنصر لوحده بدون التعديل على كامل العمل، كما ان شريط ادوات الفوتوشوب الذى ستجده فى يسارك بايقوناته التى توضح عمل كل ايقونه منه ستسهل عليك العملية بأكملها.


أدوات الفوتوشوب

  1. البين توول Pen tool : وهى اداة شبه السهم تكون بديلة لشكل الماوس داخل الفوتوشوب ويمكن من خلالها تحديد اى عنصر تريده كطبقة صورة او كتابة نصية.
  2. كلون ستامب توول Clone Stamp Tool : وهى اداة الختم وتفيد فى عمل شكل مزودج للطبقة او تكرارها اكثر من مرة.
  3. شيب تول : وهى اداة بداخلها اشكال مختلفة لاكثر من شكل مجسمى مثل شكل حيوانات او زهور او طيور او جماد بشكل عام يمكن إستعمالها بدلا من رسمها من البداية.
  4. سيليكت توول : اداة التحديد وهى هامة لانه تعطيك الحرية الكاملة فى تحديد اى جزء فى العمل وباى شكل سواء مستطيل او مربع او دائرة كما يمكن التحديد باى شكل عشوائى تريده.
  5. الإقتصاص كروبنج : اداة القص تجعلك تقلص من حجم الصورة او العمل بشكل شامل وعام.
  6. سليسنج Slicing : يهتم به من يقوم بتطوير وبناء المواقع الإلكترونية حيث يسهل عليه عميلة التكويد فيما بعد.
  7. الممحاه : وهى مثل الأستيكة تمسح اى شئ زائد او خاطئ قمت بعمله على الفوتوشوب.


حمل الفوتوشوب من هنا

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد