برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر




لتحميل برنامج تصميم فيديو احترافي او حتى بسيط لعمل فيديو من الصور والأغاني قم بتحميل رابط البرنامج الذى وضعناه بأسفل تلك المقالة عربي مجانا وهو موفافى حيث انه يجمع كل محبى تحرير الفيديو سواء المحترفين او المبتدئين فصناعوه قاموا بحل المعادلة المستحيلة فى تحقيق ميزة قوية فى تطبيق واحد مناسب للجميع لذا ان كنت مبتدئ فلن يصعب عليك التعامل معه وان كنت محترف فلن يسقط من نظرك كونه ضعيف الإمكانيات لانه بالفعل محترف وقوى فى تعديل وتحرير وتصميم اى فيديو باى صيغة او جودة.
هل أنت جديد على تحرير الفيديو؟ إذا كنت كذلك ، فمن المحتمل أن تكون مرتبكًا من خلال مجموعة كبيرة من برامج تحرير الفيديو الموجودة في السوق، لأننى عندما بدأت في تحرير الفيديو ، لم يعطني أحد مقارنة صحيحة لبرامج تحرير الفيديو. لذلك جربت بنفسي فحاولت استخدام برنامج Microsoft Movie Maker والبرامج المجانية الأخرى. بمرور الوقت ، عندما اكتسبت الثقة في عملية التحرير ، انتقلت إلى البرامج التجارية مثل Adobe Premiere و Corel VideoStudio، ولهذا ففي هذه المقالة ، أود أن أقدم لك مقارنة بين برامج تحسين برامج تحرير الفيديو الموجودة هناك حتى تتمكن من الحصول على مزيد من الإبداع في منتجاتك.


1. مستوى المبتدئين

لنبدأ من الأساسيات. إذا كنت مبتدئًا ولم تقم بإجراء الكثير من عمليات تحرير الفيديو ، فإنني أنصحك بأن تبدأ باستخدام حزمة تحرير فيديو مجانية مثل Microsoft Movie Maker. هذا يسمح لك بفهم الجدول الزمني للفيديو ، وتقسيم ، وقطع وكيفية إضافة تأثيرات أساسية في الإنتاج الخاص بك ، لانه بمجرد الحصول على بعض المعارف الأساسية ، احصل على محرر فيديو جيد للمبتدئين مثل MovavI. أستخدم MovavI كثيرًا هذه الأيام لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بي وحرقها / تحميلها بسرعة على YouTube.

MovavI بأمكانه إتمام معظم عمليات ما بعد الإنتاج بالنسبة لي. فأنا ببساطة كل ما أقوم بعمله هواستيراد الفيديو الخاص بي ، وتحديد موضوع افتراضي والبرنامج يقوم بعمل الباقي. فهذا يوفر لي الكثير من الوقت ، خاصةً إذا كان لدي الكثير من مقاطع الفيديو.
  • تحميل برنامج صانع الفيديو للكمبيوتر
  • برنامج تصميم فيديو مجاني
  • تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي
  • تحميل برنامج مونتاج فيديو عربي مجانا
  • برنامج تصميم فيديو احترافي عربي مع الشرح
  • برنامج تصميم فيديو عربي مع اضافه موسيقى برنامج تصميم فيديو عربي
  • افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا
  • برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر عربي

2. المستوى المتوسط

حسنًا ، الانتقال إلى برنامج المستوى المتوسط. تحتوي هذه البرامج على ميزات أساسية لتحرير مقاطع الفيديو للمبتدئين ، ولكنها تحتوي أيضًا على وظائف متقدمة لأولئك الذين يريدون أن يكونوا أكثر إبداعًا.

في هذه الفئة ، تفضيل شخصي هو Corel VideoStudio. لقد استخدمت منتجات منافسة مثل Adobe Premiere Elements و Pinnacle Studio من قبل ، ولكن ما زلت أعود إلى VideoStudio بسبب مجموعة غنية من القوالب لديها واجهة التطبيق البديهية.

يتيح لك Corel VideoStudio القيام بأشياء مثل مفتاح chroma (إزالة الشاشات الخضراء من الفيديو حتى أتمكن من تراكب خلفية أخرى) ، وإضافة العناوين والمعاملات والتعامل مع الصوت. أود أيضًا أن أتمكن من تصدير مقطع الفيديو الخاص بي بتنسيقات متنوعة جدًا ، بما في ذلك تحميلها عبر الإنترنت إلى YouTube بسهولة. هذا هو البرنامج الذي أستخدمه غالبًا لتحرير مشاريع الفيديو المحددة حيث أحتاج إلى سير عمل أساسي سريع ولكن لدي مساحة للعمل الإبداعي.

مستوى متقدم

هناك حزم برامج تحرير فيديو أكثر تقدمًا مثل Adobe Premiere و Sony Vegas و Final Cut Pro. بينما أنا أحب ميزاتها (وهذه هي الميزات الصناعية المستخدمة من قبل صانعي الأفلام) - أجد أنها مكلفة للغاية. شيء مثل مجموعة Adobe Premiere الكاملة سوف يعيدك بسهولة إلى ما يقرب من 1000 دولار. أنا لا أدفع هذا القدر من المال للحصول على تطبيق فيديو ما لم أقم بذلك طوال الوقت.

بالنسبة إلى الهواة ، أقترح بشدة استخدام برنامج المستوى المتوسط. عادةً ما تكون الميزات المتقدمة في الحزم المؤيدة للمستوى مثل Adobe Premiere مستخدمة. وبمجرد الانتهاء من العديد من مشاريع الفيديو وتريد الانتقال إلى محترفين ، فإن هذه الحزم تبدو منطقية.



4. التطبيقات عبر الإنترنت

لقد قمنا حتى الآن بإجراء مقارنة بين برامج تحرير ملفات سطح المكتب. ولكن يجب أن تعرف أن هناك أيضًا تطبيقات أخرى لتعديل الفيديو عبر الإنترنت واحد الذي لفت انتباهي بشكل خاص هو Animoto ، وهو تطبيق رائع عبر الإنترنت فهو محرر فيديو صلبة وبديهية يتيح لك تحميل عملك وتطبيق سلسلة من التعديلات والآثار التلقائية وأشياء اخرى مفيدة للغاية لتلك التي تتطلب سير عمل سريع دون الكثير من التعب.

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد