تحميل شير ات 2019 للموبايل وللكمبيوتر وللأيفون مجانا أخر إصدار عربى




تطبيق شير ات 2019 متوفر للموبايل وللكمبيوتر بشكل مجانى بأخر إصدار واحدث نسخة بلغة عربى كاملة، وهو هام لمشاركة نقل الملفات من والى اى جهاز اما هاتف محمول او حاسوب كمبيوتر او لاب توب بسرعة اكبر من تقنية البلوتوث حيث تصل الى أكثر من 300 ميجا فى الثانية الواحدة، كما انها مفيدة لهواتف الايفون التى لا تدعم تلك التقنية لكى تتعامل مع الهواتف الاندرويد المختلفة التشغيل كنظام عنها.
شير ات 2019 للموبايل وللكمبيوتر وللأيفو
فى السابق كانت عملية نقل اى ملف الى جهاز اخر تأخذ وقت طويل لكن بعد إستغلال ميزة الدايركت واى فاى أفضل إستغلال من جانب شركة لينوفو حيث عملت على برمجة وتصميم برنامج رائع للغاية يمكن الجميع من تسهيل عملية فتح شبكة وهمية بتقنية wifi تجعل من أمر إرسال وإستقبال اي ملف امر سهل للغاية حتى لو كانت العاب تتعدى الجيجا او فيديوهات كبيرة المقاس والجودة والحجم الإجمالى الفعلى، لانها لن تأخذ دقائق كثيرة كالمعتاد ولكن بضع ثوانى فى الوقت الراهن على ان يكونا الجهازين على مقربة من بعضهم حتى لا يفقد الإتصال بينهم الذى لا يبعد مداه عن 10 متر بشكل دائرى قطرى، كما يعد شير ات هو من احدث واندر التطبيقات الداعمة لمسألة نقل الملفات كالتطبيقات والالعاب والميديا كالصور والافلام بأسرع طريقة ممكن وهو متاح بشكل متوفر على كافة المتاجر مثل جوجل بلاى وايتونز للايفون وتم تدعيمه بلغات كثيرة وعريقة كالعربية والانجليزية والالمانية والصينية بالطبع كما ان له واجهة إستخدام سهلة وبسيطة وأزرارها لا تحتاج لاى شرح او لفهم كيفية إرسال او إستلام ملف معين.

شرح إرسال اى ملف من الموبايل الى الكمبيوتر عبر شير ات



فوائد برنامج شير ات

  1. نقل الملفات بسرعة : عملية تبادل الملفات بأقصى سرعة هو مبتغى اى شخص حيث ان الوقت اصبح غاليا وضيق للغاية لكى يقوم الإنسان بفعل كل مهامه اليومية والسرعة هى سمة هذا العصر لذا كان يتوجب ظهور تطبيق يقوم بالنقل بأسرع شكل ممكن حتى ظهر شير ات المميز، كل ما عليك هو عمل إقتران بين الجهازين بالسماح لكل جهاز للإتصال بالأخر ومن ثم البدء فى إرسال الملفات الى بعض بشكل مباشر Direct WIFI line.
  2. إرسال الملفات من والى الكمبيوتر : يمكن توصيل اى هاتف بدون سلك او كابل usb بين الكمبيوتر والموبايل وذلك من خلال هذا التطبيق ولكن يتوجب ان يتواجد على هذا الكمبيوتر قطعة واى فاى مربوطة به وان كان لديك لاب توب فلا تحتاج إليها لانها متواجدة فعليا بالابتوبات جميعها مهما اختلفت ماركتها،ولكن الإصدار المخصص للكمبيوتر مختلف عن الاندرويد والايفون لانه من نطاق exe. ولهذا يجب تنزيله مسبقا أولا وتثبيته.
  3. تنظيف الذات : فى اخر تحديث تم إصداره لتطبيق شير ات قاموا بعمل تنظيف للهيستور للملفات المرسلة او المستلمه وذلك حتى تقوم بتنظيف تأريخك الخاص حتى لا يعلم احد ما ارسلت او استقبلت حتى فى حالة بقاء او حذف الملف نفسه من الجهاز.
  4. أخذ احدث نسخ من الالعاب : فى حالة إتصال جهازين من نفس الفئة التشغيلية كاندرويد بأندرويد او ايفون بايفون او كمبيوتر بكمبيوتر وتم تشغيل شير ات ووجد شير ات ان هنالك تطبيقات احدث من المتواجدة فى الهاتف الاخر يقوم بإرسالها بشكل تلقائى ويثبتها على الهاتف القديم وهذا من شانه رفع كفائة عمل هاتفك الخاص حيث عمله بأحدث النسخ المصدرة من الشركات الرسمية الأم.


كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد