تحميل برنامج adobe reader للكمبيوتر أدوبى ريدر 2019




تعد ملفات PDF واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لتنسيق المعلومات بحيث يمكن للآخرين مشاركتها. لفتح أنواع الملفات هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك اتباع بعض الخطوات السريعة والسهلة. PDF هو النموذج المختصر لتنسيق المستندات المحمولة الذي تم تطويره بواسطة Adobe Systems. يساعد PDF في إرسال المستندات المنسقة. يمكنك عرض هذه الملفات فقط بمساعدة Adobe Reader. برنامج Adobe Reader هو برنامج تطبيق مجاني تم تطويره بواسطة أنظمة Adobe. يعد تطبيق Adobe Reader الإضافي هو برنامج عرض مستندات تنسيق الملفات المحمولة PDF.
<
يحتوي برنامج أدوب أكروبات Adobe Acrobat على عدة ميزات ممتازة ؛ واحدة منها هو مرونته في عرض الصفحات. يمكن للقراء زيادة التكبير الزووم Zoom وتقليله ، وتغيير حجم الصفحات إلى الحجم الذي يريدونه بنسبة مئوية 20% او 60% او 90% كما تحب ، كما يمكنهم التنقل عبر مناطق معينة من المستند بأكمله بسهولة عن طريق البحث بداخله ، كما ان هناك المزيد من الميزات المسبقة التي لم تطرحها Adobe حتى الآن والتي ستكون أكثر فائدة للقراء. في الواقع ، هناك ميزة إضافية تسمح للقراء بالانتقال إلى فقرات معينة في صفحة مستند باستخدام ميزة "البحث عن كلمة". هذا يجعل Adobe أداة أكثر أهمية.

يستخدم PDF على نطاق واسع لنشر الكتب الإلكترونية وبعد كل التغييرات والتحديثات التي خضع لها ؛ لديها الآن 9 إصدارات ممتازة. تم إصدار Acrobat 9.1.3 ليكون آخر إصدار في يوليو ، وهو مصمم لمعالجة عدد من نقاط الضعف الأمنية التى ظهرت فى النسخ السابقة.

برنامج Adobe Acrobat Reader بلا شك أقوى أداة عندما يتعلق الأمر بتنسيق ونشر الملفات عبر الإنترنت. إنها أداة قوية نظرًا لأن قارئ Adobe Acrobat برنامج مجاني ، فقد كان له تأثير كبير على عالم الطباعة ، ومن المرجح أن يظل ناجحًا على مدار السنين القادمة.

لعرض ملفاتك على iPhone و iPod ، عليك توصيل الملفات من Mac أو PC بواسطة سحب وإسقاط الملفات من مستكشف النوافذ. يمكنك استخدام برامج مثل CoryDoctorow أو Little Brother يمكنك عرض الملفات حتى 200 ميجابايت إذا كنت تريد المزيد فعليك شراء الإصدار الكامل من متجر AppStore .
تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر عربي
يمكن لمعظمنا استلام ملفات PDF وفتحها على ما يرام بفضل برنامج Adobe Acrobat Reader المجاني والشعبي من Adobe. ولكن لا يمكنك استخدامه لإنشاء ملفات PDF لانه قارئ فقط يقوم بعرض المحتوى فقط ، أدوبي أكروبات الأساسى يستخدم لإنشاء ملفات PDF.

إنشاء ملف PDF مع برنامج Word 2019

لحسن الحظ ، يأتي Word 2019 مع أداة مساعدة مدمجة لإنشاء ملف PDF! كل ما عليك القيام به هو كتابة المستند الخاص بك ثم النقر فوق زر Office (في الزاوية العلوية اليمنى) ، ثم النقر فوق حفظ باسم> PDF أو XPS. قم بتسمية الملف وتأكد من تحديد PDF في القائمة المنسدلة "حفظ بنوع" ، ثم انقر فوق الزر "نشر".

محولات PDF على الإنترنت

ماذا لو لم يكن لديك برنامج Word؟ لا تقلق. يقدم موقع Adobe.com على الإنترنت موقع Acrobat.com الذي يقوم بتحويل ملفاتك إلى ملفات PDF. ومع ذلك ، هذا يتطلب اشتراك شهري. إذا كنت تحتاج ببساطة إلى تحويل ملف واحد أو ملفين ، فقد تتمكن من ذلك باستخدام الاشتراك التجريبي المجاني.

خيار آخر هو استخدام خدمة تحويل ملفات PDF مجانية عبر الإنترنت. توجد العديد من هذه الخدمات. ما عليك سوى إدخال "تحويل PDF مجانًا" أو عبارات بحث مشابهة في محرك بحث ويجب أن يكون لديك عدة احتمالات. ستحتاج على الأرجح إلى تحميل ملفك إلى خادم الموقع وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني. بمجرد تحويلها ، ترسل الخدمة عادةً ملف PDF الجديد مباشرةً إليك. بناءً على خدمة تحويل PDF التي تحددها ، قد تضطر إلى الالتزام بحدود معينة مثل حدود حجم الملف.

التحويل إلى ملف RTF بدلاً من PDF

لحفظ المستند كملف RTF ، انتقل إلى File> Save As واختر RTF من قائمة أنواع الملفات المدعومة. الآن ، لديك مستند نهائي يمكن قراءته في معظم معالجات النصوص.

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد