برنامج أداة حذف الفيروسات المستعصية من الجهاز ازالة الفيروسات من جذورها للكمبيوتر




تحميل وتنزيل أداة حذف الفيروسات المستعصية من الجهاز كاسبرسكاى لاب وهو أفضل برنامج لعمل  ازالة للفيروسات من جذورها للكمبيوترعربى وسهل الاستعمال ومجانى فى نفس ذات الوقت كما ان حجمه صغير ويمكنك تنزيله بسهولة ولا يحتاج اى شروحات فقط بعد تنزيله ثبته وقم بعمل Scan وسيقوم بالكشف عن نظامك بالكامل.
 كاسبرسكي لاب هي واحدة من أكبر الأسماء في مجال الأمن الإلكترونى للكمبيوتر والسيرفرات والشبكات كذلك كما انها لديها ادوات حماية كثيرة للانترنت والكمبيوتر وكاميرا الويب والمواقع المزيفة والتعدين ، فبالنسبة لبعض المستخدمين ، لا يكفي برنامج الحماية من الفيروسات فقط فإذا كانت احتياجاتك تتطلب أكثر من برنامج مكافحة فيروسات ، فقد ترغب في التفكير في برنامج Kaspersky Total Security. إنها حماية متقدمة للخصوصية توفر العديد من الميزات المفيدة ، مثل حماية كاميرا الكمبيوتر الشخصي ، وفحص أمان Wi-Fi ، وكشف مواقع ويب الاحتيالية ، والمزيد ، كما يمكنك تحديد حزمة بتكلفة معينة تتضمن حماية ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد. كل شيء يمكن إدارته من موقع واحد مثل التحقق من حالة الحماية لجميع الأجهزة ، وإدارة التراخيص الخاص بك ، وتنشيط وظائف الأمن او تعطيلها فى اى وقت ، واالتحكم عن بُعد بالاجهزة المثبتة عليها لتسهيل عملية العثور عليها فى حالة السرقة والتحكم فيها عن بعد.

أسباب استخدام Kaspersky Total Security

  1. الحماية ضد المواقع الخطيرة ، والتصيد ، والفيروسات ، وبرامج التجسس ، وأكثر من ذلك.
  2. سهل الاستعمال وسهل الإعداد.
  3. حماية الخصوصية تمنع الآخرين من التطفل في حياتك الخاصة.
  4. ميزة "المال الآمن" توفر لك الأمان عند التسوق أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، سواء كان ذلك من خلال جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي.
  5. يوفر الأمن والسلامة للأطفال عن طريق منع المحتوى غير اللائق والسماح للأهل لإدارة استخدام الشبكات الاجتماعية.
  6. يقوم مدير كلمات المرور الآمنة بتخزين كلمات المرور ويحميها ويسمح لك بالوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز المحمول أو جهاز Mac.
  7. يقوم ملف النسخ الاحتياطي والتشفير بعمل نسخ احتياطية من الملفات والوثائق والصور المهمة الخاصة بك ، كما يقوم بتشفير جميع أنواع البيانات لحمايتها من فيروس الفدية.


ربما لا توفر جميع برامج مكافحة الفيروسات الاخرى الا قليل كأفاست الحماية على نظام الـAndroid ، ولكن من المؤكد أن برنامج Kaspersky Total Security يعمل بالفعل على الاندرويد كما انه لا يحميك فقط من الفيروسات والبرامج الضارة ، بل يحميك من السرقة كذلك حتى إذا قام شخص ما بسرقة هاتفك ، فلن يتمكن من الوصول إلى أي شيء إذ أنه بإمكانك قفله عن بُعد أو مسح كافة بيناته وعمل ضبط مصنع له، كما يحافظ Kaspersky على تخزين معلوماتك بأمان فى خدمة تخزين سحابى حتى تتمكن من استردادها في وقت لاحق.

فيروس الكمبيوتر هو برنامج حاسوبي ضار ينسخ نفسه عن طريق تعديل برامج أخرى وإدخال رمزه الخاص. بمعنى ، أنه يدخل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم يقوم بتعديل كود عمل البرامج الخاصة بك في بعض الأحيان ويتركها لا تعمل على الإطلاق لانه قام بتخريب شفرتها الكودية التى تعمل عليها ، كما أن أولئك المخربين الذين يطلقون هذه الفيروسات يستخدمون طرق كثيرة لخداع واستغلال نقاط الضعف التي تمتلكها الأنظمة مثل ويندوز او ماكنتوش او ios ، حتى إذا كان لديك نظام أمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيمكن للفيروس أن يتحايل عليه ويصيبه هو شخصيا ويوقفه عن العمل بضرب ملفاته.

تتسبب الفيروسات فى عمل أضرار إقتصادية كبيرة على البلدان لانها صممت فعليا لربح المادة عن طريق غير شرعى ، كما انها ربما تستعمل لأغراض سياسية او لمجرد هوس لدى صاحبها ان يرى الاخرون يعانون فقط ، ولكن بدء يظهر العديد من الأماكن التي تتعامل مع إزالة البرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحتى البرامج التي يمكنك تنزيلها والتي ستقوم بمسحها والتخلص منها من النظام الخاص بك ، كما قامت الأنظمة الأمنية بعمل أدوات مسبقة للمسح تعمل في وقت محدد لمسح الكمبيوتر وتنبيهك إلى أي مشاكل قبل أن تصبح كبيرة جدًا في التعامل معها.

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد