تحميل برنامج وورد 2019 عربي للكمبيوتر Download arabic Word




تحميل برنامج وورد 2019 عربي للكمبيوتر برنامج الورد من مايكروسوفت للكتابة وانشاء السيرة الذاتية بدون تحميل حزمة مايكروسوفت كاملة من اكسيل وباور بوينت Download arabic Word وذلك من خلال موقع الميديا فاير وهو ملف بتنسيق تشغيلى تنفيذى exe. غير مضغوط حتى تتمكن من تحميله وتثبيته والعمل عليه بشكل مباشر فورا.

برنامج وورد عربي للكمبيوتر

يسمح لك برنامج وورد Microsoft Office بإدراج جدول في مستندك حيث يمكن استخدام الجداول لعرض البيانات بدقة أكثر أبرازا ، لذا فإن كنت تريد إدراج جدول ، فيجب عليك الانتقال إلى إدراج> جدول. من القائمة المنسدلة الجدول ، يمكنك سحب مؤشر الماوس على المربعات الصغيرة لإنشاء جدول كما يمكنك إنشاء جدول مخصص. ولإنشاء جدول مخصص ، يجب عليك تحديد إدراج جداول من القائمة المنسدلة للجدول. في حقل عدد الأعمدة ، يجب إدخال عدد الأعمدة. في حقل عدد الصفوف ، يجب إدخال عدد الصفوف. إذا كنت تريد أن يتوافق الجدول مع المحتويات تلقائيًا ، يجب عليك تحديد مربع الاختيار احتواء تلقائي على المحتويات. إذا حددت Auto Fit to Contents ، فسيتم تغيير حجم الملف تلقائيًا وفقًا للمحتوى. إذا كنت تريد أن يتوافق الجدول آلياً مع الإطار ، يجب أن تختار مربع Auto Fit to Window. إذا كنت ترغب في أن يكون للجدول عرض ثابت ، فعليك تحديد خيار عرض الأعمدة الثابتة. بعد ذلك ، يجب إدخال قيمة رقمية لعرض الجدول في مربع النص المجاور لها ،كذلك فيمكنك إدراج جداول مهيأة ومُعدة مسبقًا من خلال خيار الجداول السريعة من القائمة المنسدلة. تحتوي الجداول السريعة على قائمة من جدول pre-made المصممة للاستخدام لأغراض مختلفة.

يتيح لك Microsoft Office Word 2007 أيضًا رسم التخطيط باستخدام مؤشر الماوس. لرسم تخطيط جدولي ، يجب تحديد خيار رسم الجدول من القائمة المنسدلة. بعد تحديد خيار رسم الجدول ، سيتحول مؤشر الماوس إلى قلم رصاص. يمكنك استخدام الماوس لرسم الجدول في المستند. لتكوين عمود أو صف.

مع هذا النوع من الوظائف ، تكون الوثائق أسهل للقراءة للمستخدم النهائي. إذا تم جدولة المعلومات ، فإن عينيك ستتبعان المعلومات بسهولة. كلما كنت تتعامل مع فئات متعددة ، تأكد من استخدام هذا النوع من التنسيق لأنه سيزيد من سهولة توصيل المعلومة لأى مستخدم يقرأها.

كتابة الرسائل

يتيح Word طريقة بسيطة لكتابة الأحرف وتنسيقها. سواء كان ذلك عبارة عن رسالة شخصية أو خطاب عمل ، فإنه يقدم برمجة خاصة تعمل بمثابة دليل لصيغة الخطابات الصحيحة. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت بحاجة الى عمل سيرة ذاتية لتقديمها فى أماكن العمل الجديدة او حتى كتابة خطابات وبريد ورقى مكتوب.

للنشر المكتبي

تم تجهيز Microsoft Word بمجموعة ممتازة من خصائص التنسيق النصية التي تسمح للمستخدم بوضع نص حول اى عنصر يتم إدخاله الى المستند  مثل الصورو كذلك الإيطارات بالألوان ، والحدود والأعمدة تضاف بسهولة أيضا. يمكن تضمين حتى الرسومات المخصصة من الملفات الخارجية في المستند. هناك أدوات رسم ووظائف متوفرة أيضًا مع Word. وبعبارة أخرى ، يمكنك بسهولة تخصيص المستند الخاص بك في التخطيط المفضل لديك باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات، فهو مجهز بشكل جيد مع مجموعة متنوعة من القوالب التي يمكنك استخدامها لإنشاء دعوات لجميع المناسبات. هناك أيضا نماذج المقابلة التي تسمح لك بكتابة السيرة الذاتية بسهولة. هذا يسمح لك بالتقدم بسيرة شخصية ذات مظهر احترافي دون أي تعقيدات.

يمكنك أيضًا استخدام قوالب Word للحصول على خطابات ، وفواتير ، وحتى لتقارير الأعمال الشهرية. هذا لأنه مدمج مع برامج Microsoft Office الأخرى مثل excel. بهذه الطريقة ، يمكنك استيراد الرسوم البيانية اللازمة لإكمال تقرير منسق جيدًا. هناك بالفعل قائمة طويلة من الاستخدامات لبرنامج Microsoft Word. بالتأكيد سوف تجد أنه من المفيد لك سواء كنت طالب ، أستاذ ، رجل أعمال ، ربة منزل أو أي شخص اخر.

حمل الوورد من هنا

لمن يربد برنامج ورد اونلاين بدون برنامج word online

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد