تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر 2019 Foxit Reader




قرّرت الكتابة عن برنامج Foxit Reader البديل الأفضل لقراءة الكتب الإلكترونية ومقارنته مع Adobe Reader لانه صغير الحجم حيث لا يتعدى ال4 ميجا كما انه داعم للغة العربية وكافة اللغات التى تُكتب من اليمين الى اليسار كالفارسية مثلا،ولديه إضافة تعمل مع المتصفحات حيث يمكن إستعراض اى ملف pdf عبر المتصفح بشكل مباشر دون الحاجة لتنزيله بل والتعديل عليه كذلك ، ولهذا ففوكسيت ريدر يعتبر أفضل برنامج قارئ للكتب الالكترونية.
برنامج pdf للكمبيوتر
أولاً ، الإصدار الأخير من Adobe Reader يحتوي على حجم تنزيل يبلغ حوالي 33.5 ميجا بايت بينما Foxit Reader فقط حوالي 3.0 ميغابايت من الواضح أن برنامج Foxit Reader لا يحتوي على إضافات كثيرة كما أنه لا يوفر كل هذه المكونات الإضافية التي يتم توفيرها بشكل افتراضي في Adobe Reader.

ثانيًا ، يختلف وقت إقلاع التشغيل بشكل كبير وهو ما يعادل 10 ثوانٍ تقريبًا بالنسبة إلى Adobe Reader ، في حين أنه لا يستغرق سوى ثانية أو ثانيتين لقارئ Foxit. السبب الرئيسي هو أن ادوبى ريدر يحمّل كل المكونات الإضافية التي تزيد من وقت التحميل بشكل كبير.

ميزة أخرى رائعة لـ Foxit هي أنه يمكنك إبراز النص في ملف PDF بالإضافة إلى ترك الملاحظات (مثل نشرها) على النص - كل ذلك ضمن الإصدار المجاني من البرنامج. يعد الإصدار الحالي من برنامج Foxit Reader بمثابة تحسين ملحوظ على Adobe Reader الذي يضيف ميزات مفيدة ، ولديه خاصية طباعة سهلة الاستخدام.

يعمل Foxit Reader ببراعة أيضًا عند إقرانه مع متصفح Firefox فيما يلي الخطوات اللازمة لدمج Foxit بالـ Firefox:
  • بمجرد تثبيت أداة PDF سيظهر خيار "تنزيل PDF - خيارات" في قائمة أدواتك. حدد هذا الخيار.
  • في "علامة التبويب العامة" حدد "فتح PDF"
  • حدد "استخدام هذا العارض"
  • انقر فوق "استعراض" في مستكشف Windows حدد موقع Foxit Reader (FoxitReader.exe) وانقر فوق "موافق"
  • انقر فوق "موافق" مرة أخرى للخروج.
  • الآن عندما تجد اى ملف PDF ، سيتم تحميله داخل فايرفوكس تلقائيًا في برنامج Foxit Reader ، وهي عملية تعتمد على سرعة النظام لديك.
يتم استخدام مستندات PDF لمشاركة العروض التقديمية ووثائق الأعمال وملاحظات المحاضرات وكتيبات المستخدم وأكثر من ذلك حيث يتوفر الكثير من برامج قارئات PDF المجانية لنظام التشغيل Windows. يجب اختيار قارئ PDF واحد أو أكثر يوفر معظم الميزات الموضحة أدناه. يمكنك توفير الوقت والمال من خلال تحديد الميزات المناسبة لك.

1. علامات التبويب
يمكن لقراء PDF فتح عدة مستندات في نافذة واحدة باستخدام علامات تبويب متعددة. يمكنك استخدام علامات التبويب بحيث لا يصبح شريط Windows الخاص بك مكتظًا. هذا لأنه يتم فتح مثيل واحد فقط من قارئ PDF. يمكنك التبديل بسهولة بين عدة مستندات باستخدام علامات التبويب.

2. التعليقات
التعليقات مفيدة لإضافة ملاحظاتك أو رسوماتك الخاصة. تتيح لك أداة الآلة الكاتبة إمكانية إضافة نص بينما تتيح لك أداة الرسم إضافة أشكال متنوعة. يمكنك إضافة معلومات إضافية خاصة بك إلى المستند. يمكنك توفير الوقت لأنك لا تحتاج إلى إنشاء مستند منفصل لتخزين مزيد من المعلومات.

3. المرفقات
يمكنك إضافة مستندات لعدة أنواع من الملفات إلى مستند PDF الخاص بك باستخدام المرفقات. يمكن دمج المستندات المتعددة في ملف Zip أو RAR. ومع ذلك ، قد لا تتمكن من الوصول إلى برنامج Zip و RAR. يمكنك تنظيم جميع المستندات المرتبطة بسهولة عن طريق الاحتفاظ بها في مستند واحد.

4. نماذج Fillable
يمكن إنشاء النماذج كمستندات PDF. هذا يضمن أنه لا يمكن تغيير محتوى النموذج. عند فتح نموذج قابل للتعبئة في PDF Reader ، سترى رسالة تقول أن المستند عبارة عن نموذج. وفر على نفسك الوقت والمال من الاضطرار إلى طباعة المستند وملئه. وبدلاً من ذلك ، اكتب معلوماتك في الحقول المطلوبة. ثم احفظ المعلومات مع وثيقة PDF. بعد ذلك ، يمكنك إرسال المستند إلى الشخص الذي طلب ذلك.

5. أمن كلمة المرور
استخدم كلمة مرور للحفاظ على أمان المستند الخاص بك. هذا مفيد إذا كان المستند يحتوي على معلومات حساسة. اختر الإعدادات التي ستكون متاحة عندما يقوم شخص ما بفتح وثيقة PDF الخاصة بك. أنت تتحكم في من يقوم بتعديل أو نسخ معلوماتك

6. التوقيعات الرقمية
يعرّفك التوقيع الرقمي "الإمضاء" بالشخص الذي قام بإنشاء المستند أو تعديله فهذا يزيد من موثوقية المستند الخاص بك ويوفر راحة البال للجميع ويمكنك أيضًا إرسال مستند PDF الخاص بك إلى الآخرين حتى يتمكنوا من إضافة توقيعاتهم الرقمية.

تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد