برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية كامل




قمنا بتوفير برنامج تحويل pdf الى word داعم للغة العربية كامل وذلك تحويل مستندات بى دى اف الى ورد الخاصة بحزمة مايكروسوفت اوفيس ويمتاز هذا التطبيق بصغر الحجم وخفة الوزن وسهولة التثبيت.
تستخدم معظم الشركات والمؤسسات برنامج Microsoft Word كبرنامج قياسي لمعالجة النصوص. ولكن عندما يتعلق الأمر بإرسال مستندات للقراءة فقط ، فإن ملفات PDF هي النسخة الأفضل.

PDF تم تطويره بواسطة Adobe في عام 1993. ومنذ ذلك الحين ، أصبحت ملفات PDF معيار الصناعة للمستندات القابلة للطباعة من الويب. تفضل العديد من الشركات إرسال مستندات الشركة الرسمية بتنسيق PDF لأنه تنسيق مثالى يحافظ على جودة المحتوى الداخلى من صور ونصوص وسهل الطباعة والفتح من اى برنامج وحتى المتصفحات الحديثة كالفايرفوكس وكروم يمكنها عرضه مباشرا بدون اى اضافة خارجية اخرى.

ستوضح لك هذه المقالة كيفية تحويل مستندات Microsoft Word

بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها مثل Open Office و Word إلى PDF. كل هذه التطبيقات هي خيارات ممتازة.

Open Office: عبارة عن مجموعة إنتاجية مجانية تتضمن معالجة النصوص وجداول البيانات وشرائح العرض وقواعد البيانات والمزيد. يشبه Open Office مجموعة Microsoft Office حيث يمكن فتح اى ملف نصى بصيغة وورد والتعديل عليه بالكتابة وإدخال الصور ولكنه يتضمن خاصية إضافية خاصة بتحويل مستندات Word إلى ملفات PDF.

Word to PDF: محول مستندات عالمي يسمح لك بتحويل مستندات word إلى ملفات PDF فيمكنك تثبيت المحول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تثبيته ، يمكنك تحويل مستندات Word إلى ملفات PDF.
  1. انتقل إلى Microsoft Word
  2. انتقل إلى ملف> طباعة.
  3. بمجرد الوصول إلى قائمة الطباعة ، اضغط على زر الخصائص في الزاوية اليمنى العليا.
  4. على الجانب الأيسر سترى لوحة الإعدادات. اضغط على إعدادات التحميل.
  5. حدد النص المستند إلى PDF.xml ثم انقر فوق فتح.
  6. بعد ذلك انقر فوق الزر "موافق" وسيبدأ مستند Word التحويل.

مزايا الكتب الإلكترونية pdf

1) التوفر
الكتب الرقمية من نوعية PDF متاحة ومتوفرة ويمكن إنشائها من قبل اى شخص بسهولة ببرامج متوفرة ومجانية مثل ادوبى ريدر ، كما يمكنك تنزيل اى كتاب pdf بالبحث فى جوجل او مواقع متنوعة تقوم بحفظ الكتب فكل ما عليك فعله هو الوصول إلى موقع الويب الذي يوفر رابطًا إلى الكتاب الذي تهتم به. وخلال دقائق ، سيكون الكتاب متاحًا لك.

3) التخزين
شيء آخر يجعل الكتب الإلكترونية ذات شعبية كبرى هو سهولة تخزينها ومشاركتها ورفعها على الانترنت مقارنةً بالكتب الورقية التقليدية التى تأخذ مساحة تخزين كبيرة للغاية حيث يحتل كل كتاب بعض المساحة في غرفتك فلن تتمكن سوى من تخزين عدد محدود من الكتب. من ناحية أخرى ، يمكن تخزين ملايين الكتب الإلكترونية في قرص صلب واحد أو بطاقة ذاكرة. وهذه الأجهزة الرقمية لا تأخذ الكثير من مساحة التخزين لانها صغيرة الحجم

4) المحتوى الجذاب 
تقدم الكتب الإلكترونية ميزة أخرى رائعة ، وهي تنسيقها. بقدر ما يتعلق الأمر بنوع الوسائط ، يمكنك الاستمتاع بالصور والتسجيلات ومقاطع الفيديو في الكتب الإلكترونية.

5) الصوت
معظم الكتب الإلكترونية الحالية تأتي مع ميزة الكتب الصوتية المدمجة. لذا ، يمكنك أن تتعلم من كتبك الإلكترونية أثناء تنقلك. كل ما عليك فعله هو توصيل سماعات الرأس الخاصة بك بهاتفك المحمول والاستمتاع إلى كتبك الصوتية.

7) البحث
سهولة البحث ميزة رائعة أخرى للكتب الإلكترونية. حتى إذا كان لديك كتاب إلكتروني يتكون من 5000 صفحة ، فيمكنك الوصول إلى الصفحة الصحيحة خلال بضع ثوانٍ. يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط لكتابة الكلمات الرئيسية المطلوبة والوصول إلى الصفحة المستهدفة. لست بحاجة إلى تفحص الكتاب يدويا للحصول على المعلومات التي تحتاجها بل يمكن أن تساعدك ميزة البحث كثيرًا إذا كان لديك ملف كبير المحتوى النصى والصفحات.

8) التكلفة
على عكس الوسائط المطبوعة التقليدية ، يمكن شراء الكتب الرقمية بجزء صغير من التكلفة. هذا الأمر أكثر أهمية إذا كنت طالبًا جامعيًا ولا يمكنك إنفاق آلاف الدولارات على كتبك.

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد