تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير




قم بتحميل وتنزيل برنامج الفوتوشوب Photoshop النسخة العربى للكتابة باللغة العربية وكذلك الواجهة بلغة عربي كاملة وذلك برابط مباشر واحد فقط بأصغر حجم ممكن ان تجده 710 ميجا وذلك لأحدث نسخ وإصدارات فوتوشوب وهى نسخة مخصصة للكمبيوتر واللاب توب للويندوز وقد تكلمنا فى تلك المقالة عن تطبيقات مشابهة للفوتوشوب على منصات التشغيل الاخرى كالاندرويد مثل والماكنتوش واذا كنت لا تريد تثبيت اى برنامج على جهازك فقد وضعنا مواقع تقوم بتقديم خدمات تعديل الصور على المتصفح مباشرا بدون تحميل اى تطبيق او برنامج.
تحظى Adobe Photoshop بشعبية هذه الأيام لأنها تساعد المصممين والمحررين في أعمالهم حيث يتم تحويل اى صورة إلى روائع إبداعية عن طريق وضع لمسات المصمم عليها ، حيث ان الفوتوشوب في عالم الإبداع هو أفضل برنامج لتحرير الصور يمنحك ميزات رائعة لتصميم رائع. كما إن Adobe Photoshop سهل الاستخدام ويوفر أدوات تساعدك في تحرير الصور وتحسينها.



ليس هناك شك في أن المعرفة والمهارات في أدوبي فوتوشوب قد ساعدت العديد من المستخدمين لكسب المال والاعتزاز بأعمالهم. هناك العديد من الأسباب التي تجعل المرء يتعلم أدوبي فوتوشوب. فيما يلي بعض منها:

1. يمكنك التعبير عن نفسك بشكل مبدع :بمجرد البدء في استكشاف الفوتوشوب ولو لاول مرة سوف تتعلم كيفية استخدامه للتصاميم الخاصة بك. سوف تجد طرق لكيفية جعل التصميمات الخاصة بك أفضل واكثر جذب وكلما قمت بإنشاء وتصميم صور كل يوم ، سوف تتدفق أفكارك الإبداعية اكثر لتطور مهاراتك اليدوية بعدما عرفت كل شئ عن فوتوشوب بالطبع.

2. يمكنك إنشاء مشاريع تصميم إبداعية مختلفة: بصرف النظر عن تحرير الصور ، يمكنك أيضًا إنشاء بطاقة تهنئة وبطاقة أعمال وملصقات وغير ذلك ومن خلال استخدام الأدوات الإبداعية المختلفة في هذا البرنامج ، يمكنك بكل تأكيد الوصول إلى تصميم رائع لا يقتصر على إثارة إعجاب العملاء فحسب ، بل سيمكنك أيضًا من صب أفكارك داخلها وتجعلك تشعر بالرضا.

3. يمكنك استعادة الصور القديمة : قد تكون الصور العائلية القديمة متهالكة وقبل وصول Photoshop ، انتهت هذه الصور في صناديق القمامة. ولكن في الوقت الحاضر ، يمكنك استعادة هذه الصور وتحديث ذكريات الأوقات القديمة. باستخدام فرشاة الالوان والطوابع الاستنساخ وأدوات التصحيح اللونى وغيرها ، يمكنك إعطاء الصور القديمة لمسة مبتكرة وإرجاعها للحياة مرة اخرى فبكل تأكيد الجميع يريدون دائما إمتلاك كنز الذكريات وأفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال الصور المستعادة والمتجددة.

4. الجمع بين الرسومات مع النص : في تصميم الرسومات ، دائمًا ما تسعى الصور والنصوص إلى الجمع معًا للحصول على إخراج رائع. في Photoshop ، لن تقوم فقط بدمجهم ولكن يمكنك العثور على طرق أفضل لجعلها تبدو فنية وجذابة. يمكن أن تضيف الظلال والشطب وتنعيم وتحسين الحواف وغيرها من التأثيرات مزيدًا من الجمال على النص الخاص بك. يمكن أن تبدو الصور أيضًا أفضل حتى من خلال ضبط السطوع والتباين وما إلى ذلك من  تأثيرات لدى الفوتوشوب.

5. يمكنك عمل الأعمال الفنية باستخدام الفرش: هناك العديد من فرش فوتوشوب المتاحة. وهذا يعطي تأثيرًا خاصًا على صورتك حيث يمكن للفرش أن تعطي تصميمك لمسة رائعة ومدهشة عند اختيار التصميم المناسب وتطبيقه على التصميم الخاص بك.

6. يمكنك تغيير لون الصورة : أليس من الرائع أن تتحول صورك الملونة إلى صور أحادية اللون بنقرة واحدة فقط؟ يمكنك القيام بذلك بسهولة في Photoshop. يمكنك حتى تحرير بعض الأجزاء وتغيير اللون أو حتى إضافة تأثيرات باستخدام التدرج والأدوات الأخرى.

7.يمكنك تصحيح أخطاء الصورة : حتى إذا كانت صورتك لا تبدو جيدة أو تحتوي على أخطاء معينة ، فلا يزال بإمكانك ضبطها وتصحيحها في Photoshop. يمكنك أن تقوم بتصليح الإضاءة السيئة وإزالة اى علامات زائدة او غير مرغوبة على الصور وتفتيح الوان الصور الداكنة وتصليح مشاكل ظهور العيون الحمراء فى الكاميرات القديمة وغيرها من باقى مشاكل الصور كالإهتزاز وما إلى ذلك كما ويمكنك أيضًا اقتصاص الصورة إذا كانت هناك بعض الأجزاء التي تم تضمينها عن طريق الخطأ عند التقاط الصورة.

8. يمكنك تحويل الصور فنيا : في Photoshop ، يمكن تحويل الصور إلى رسم فحم ، وفن مائي بألوان مائية ، وغيرها الكثير. يمكنك حتى اختيار جعلها تبدو وكأنها عمل تصوير فوتوغرافي ، وفن زجاج ملون ، وغيرها باستخدام أداة التصفية ، فإذا لم تكن قد حاولت تعلم أدوبي فوتوشوب ، فقد حان الوقت لتتعلم. هناك الكثير من دروس Photoshop التي يمكنك العثور عليها في اليوتيوب بالفيديو.

 يمكنك الإستفادة من تعلم الفوتوشوب فى حياتك عن طريق الحصول على وظيفة تكسب منها لقمة عيشك حيث تحتاج الصحف والمجلات ومواقع الويب دائمًا إلى رسوم توضيحية للصور ، تمامًا كما تحتاج إلى مصورين أو مصممين ، وكتاب. ومع ذلك ، فإن المحرر لا يبحث فقط عن الصور ، ويجمعها ، والتحرير ، والبروفات ، ولكنه شخص يشارك في عملية إنشاء المقالة ، ويبني عددًا من الطرق التوضيحية لشرح فكرة النص ويعطيه معنى إضافي ، والمحتوى العاطفي وهلم جرا. يتمتع محرر الصور المحترف بقدرة عالية على التواصل وإدارة بيئة المصورين ، ويعمل معهم ، ويقوم بصياغة المهام اللازمة لهم.

يواجه العديد منا الحاجة إلى معالجة مجموعة متنوعة من الصور في العديد من مواقف الحياة فإذا كنت تحتاج في بعض الأحيان إلى اقتصاص صورة ، أو إنشاء صورة مجمعة لعدة صور متنوعة ، فهناك العديد من البدائل المجانية (البرامج والخدمات عبر الإنترنت) ، والتي ستفعل حتى إذا كنت محترفًا. من أجل جعل حياتك أسهل ، سنتحدث عن 9 برامج تحرير مجانية لمعالج الصور وكونها محرر جيد بدون Photoshop.

بدائل للفوتوشوب

1. PhotoFiltre
هو محرر شامل وجميل لنظام التشغيل ويندوز. إذا سبق لك استخدام Photoshop ، ستلاحظ تشابه واجهة المستخدم الخاصة ببينه وبين PhotoFiltre. برنامج التعديل هذا مناسب لكل من المبتدئين والمحترفين حيث يمكن لـ PhotoFiltre ان يعمل بكفائة مثل الPhotoshop بنسبة كبيرة عدا بعض الادوات البسيطة التى تفرق بينهم ولكنها غير ضرورية فى حالة قيامك بعمل سهل وسريع وبسيط للغاية لا يحتاج لحرفية كبيرة للغاية.


2. Paint.NET
من المستحيل تجاهل محرر رسومات مذهلة مثل Paint.NET فبعد قراءئتى لعدد هائل من تعليقات القراء على مختلف المنتديات والمواقع المخصصة لتحرير الصور فقد عرفت ان Paint.NET هو اكتشاف حقيقي يمكنه منافسة Photoshop عن طريق تثبيت هذا البرنامج ، يمكنك استخدام مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر. حتى المستخدم المبتدئ سوف يتعامل بكل سهولة مع هذا البرنامج.


3. GIMP
كثير من الناس يحبون محرر الصور هذا كثيرا. اليوم ، يتوفر GIMP لمعظم أنظمة التشغيل (Windows و Linux و Mac OS X). منذ بدايتها (تم إطلاقها في عام 1995) أخذ GIMP مكانه بين المنافسين ، بل وتجاوز Photoshop بطرق معينة وفقًا للعديد من المستخدمين. الواجهة واضحة وبسيطة. فهو محرر سهل يسمح لك التعامل بسهولة مع مهام مثل: تطوير الرسوم المتحركة ، ومعالجة الصور ، وإعداد الرسومات لصفحات الويب ، وتسجيل منتجات الطباعة والعديد من الأشياء الأخرى فببساطة لا يوجد بديل فوتوشوب مجاني أفضل من GIMP حتى هذه اللحظة.
  • تحميل برنامج فوتوشوب مضغوط بحجم صغير جدا
  • تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير مضغوطة
  • تحميل فوتوشوب cs6 بحجم صغير من ميديا فاير
  • طريقة تحميل الفوتوشوب cs6
  • تحميل برنامج photoshop cs6 كامل بحجم صغير
  • تحميل برنامج photoshop cs6 بحجم صغير جدا 50 ميجا فقط
  • تحميل فوتوشوب cs6 مجانا
  • تحميل الفوتوشوب بحجم 10 ميجا
4.Aviary : هو برنامج تعديل للأجهزة الAndroid ، والذي يوفر خيارات أساسية والقدرة على استيراد الصور من موقع مشاركة الصور مثل Flickr وبيكاسا ومجموعة متنوعة من مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook والتعديل عليها بشكل مبسط يكفى لتلك الأمور التى تحتاجها إليه.

5.سبلاشوب : هذا عضو آخر في عائلة المحررين عبر الإنترنت. بشكل عام ، تشبه واجهة Splashup واجهة Photoshop. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن وظيفة الخدمة أقل بكثير من Photoshop. ولكن إذا كنت تريد معالجة الصور بسرعة دون تأثيرات ذكية ، فإستعمل Splashup. يمكن تسمية هذا المحرر "Photoshop: إصدار Light". نسخة خفيفة للغاية.

8. flauntR : هذا هو واحداً من أضعف المنافسين للPhotoshop. على الرغم من العدد الهائل من الوظائف التى يقوم بها ، إلا أن هذا المحرر لا يملك أدوات كافية لمعالجة الصور. ولكن إذا كنت قد بدأت للتو في تعلم أساسيات التحرير ، فجرّب flauntR.
برابط مباشر بحجم 710 ميجا

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد