تحميل برنامج لايف بلس للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد تطبيق live plus




برنامج لايف بلس للكمبيوتر متاح للتحميل على الكمبيوتر مجانا حيث ان نسخته الجديدة من تطبيق live plus قد إشتملت على الكثير من القنوات ربما وصل العدد الى كتابة هذه السطور الى ما يصل الى 100 قناة مختلفة ومتعددة فى شتى مجالات الحياة العامة رياضة وفن واخبار والدراما والافلام وكذلك القنوات المفتوحة وكذا كل القنوات المشهورة بشدة كالحياة وام بى سى مصر.
تطبيق برنامج لايف بلس نال شهرة واسعة وكبيرة فى اقصر وقت وذلك بسبب سرعة البث المباشر بدون اى تقطيع كما عزا ذلك الى تواجد القنوات على سيرفرات سريعة للغاية وفائقة الدقة كما ان لديها قنوات راديو لكافة المحطات الإذاعية المحلية داخل الوطن العربى فلا داعى لعدم سماع الراديو فى اماكن عدم وجود تغطية مثل مترو الأنفاق مثلا، كما انه لا يحتاج الى اتصال قوى بالانترنت يكفيه فقط سرعة 1 ميجا او اقل فى حالة قيامك بعمل داونلود على الانترنت لاحد الملفات فسيعمل بقوة للغاية مثل تطبيق الهين ولان البرنامج عربى الاصل فوجوده بلغة عربية جعله الأفضل على الإطلاق بسبب سهولة إستعماله للغة التى نعرفها جميعا، كذلك فبث الفيديو المباشر اصبح ميزة تسمح لك بمشاهدة برامجك المفضلة على الإنترنت في نفس الوقت الذي تظهر فيه على التلفزيون. ومن ثم ، لا يتعين عليك دائمًا الجلوس أمام التليفزيون الخاص بك حتى تتمكن من ضبط البرامج التي تشاهدها بشكل منتظم. يمكنك القيام بذلك بمساعدة من برنامج لايف بلس للكمبيوتر تطبيق live plus.



هناك 3 طرق يمكنني من خلالها مشاهدة البرامج التلفزيونية المباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وسوف أقوم بمشاركتها معك حول كيفية القيام بذلك .

باستخدام جهاز PCTV

جهاز PCTV هو شكل من أشكال الأجهزة التي تمكنني من مشاهدة البرامج التلفزيونية على جهاز الكمبيوتر الخاص بي من خلال اتصال بالإنترنت. يأتي في بطاقة PCI وإصدار USB. أنا شخصياً أفضل إصدار USB حيث يمكن استخدامه على كل من الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى أنه ليس من الضروري فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بي.

قنوات مجانية على الإنترنت

توجد مواقع ويب عبر الإنترنت تعرض تلفزيونًا مباشرًا وبدأت في استخدامها لمشاهدة البرامج التلفزيونية على جهاز الكمبيوتر الخاص بي في البداية ولكن ربما يصيبها الكثير من التقطيع بسبب اما ضعف الانترنت او بطئ سيرفر البث ، ولكن إذا كنت راضيًا عن جودة الفيديو المتواضعة والتقطيع الكثير المتتالى وكذلك الإعلانات التى تظهر فستكون القنوات المجانية عبر الإنترنت كافية لك ، كما يمكنك تنزيل شريط أدوات يتيح لك مشاهدة بث تلفزيوني مباشر عبر الإنترنت مجانًا على موقع toolbar.class-ad.com.



برنامج تلفزيون الأقمار الصناعية
يمكنني أيضا مشاهدة البرامج التلفزيونية على جهاز الكمبيوتر الخاص بي باستخدام كرت الدش وتوصيله بطبق الدش المتواجد فى سطح منزلى ومتصل برسيفر التلفزيون الخاص بى وهذه الطريقة هى المفضلة لي. لماذا ا؟ أولا ، ليست هناك حاجة لمواقع انترنت او تطبيقات بث مباشر مثل لايف بلس. كل ما أحتاجه هو كرت الستالايت متصل بكيسة الكمبيوتر وطبق الدش والكمبيوتر الخاص بي والاتصال بالإنترنت ليس ضروريا ولن احتاج إليه ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان أي قناة. ثانيًا ، يمكنني تنزيل كافة قنوات الأقمار الصناعية التى يمكن لطبق الدش ان يلتقطها مثل نايل سات وعرب سات. ثالثًا ، لا أدفع مالا سوى لمرة واحدة لا تزيد عن 50 دولارًا أمريكيًا لكرت الستالايت. رابعا ، يمكنني الاختيار من بين أكثر من 3000 قناة في جميع أنحاء العالم. هذا هو الأفضل من حيث القيمة مقابل المال.


تشغيل لايف بلس على الكمبيوتر يحتاج لبرنامج محاكى يقوم بتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر وذلك لتثبيت تطبيق لايف بلس المخصص للموبايل عليه ومن ثم تشغيله على الكمبيوتر بشكل عادى جدا وهذا يعنى انه يمكنك تشغيل اى تطبيق للموبايل الاندرويد على الكمبيوتر كالواتس اب او فيس بوك او حتى لعبة اندرويد مثل pubg.

تحميل  لايف بلس للكمبيوتر live plus


  1. حمل محاكى تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر من هنا
  2. حمل تطبيق لايف بلس من هنا
  3. قم بتثبيته داخل المحاكى (بعد تنزيل التطبيق نفسه انقر عليه مرتين سيفتح داخل المحاكى)
  4. قم بتشغيل تطبيق لايف بلس الان واستمتع

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد